رفيق السفر  RafekSafer

تعرف على رحلات البوسفور في أسطنبول.

مضيق البوسفور :

البوسفور أو مضيق إسطنبول، هو مضيق يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة ، ويقسم مدينة اسطنبول بين قارتي آسيا وأوروبا، ويبلغ طوله 30 كم، ويتراوح عرضه بين 550 متر إلى 3000 متر ،مياه البوسفور مصنفة ضمن مجال الملاحة الدولية ، لهذا تعتبر واحدة من أهم نقاط العبور للسفن حول العالم  ،وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي والذي يربط بين قارتين آسيا وأوروبا، وحسب المعتقدات اليونانية القديمة، فإن تسمية المضيق تعني ممر البقر .

تفاصيل جولة البوسفور:

سوف يكون مندوبنا بانتظاركم أمام الفندق في الموعد المحدد سلفًا ، وذلك لاصطحابكم بسيارة فخمة خاصة إلى مضيق البسفور ، ومن ثم يكون اليخت السياحي الفاخر بانتظاركم في الميناء ، فهو مجهز بكافة المتطلبات الخاصة بكم ، ومن ثم الانطلاق إلى رحلة العمر ( رحلة البسفور ) و التى تبدأ بالمرور على أهم المعالم السياحية البحرية في اسطنبول من القصور العثمانية العريقة والقلاع والحصون المنيعة كما لا ننسى المطاعم الشهيرة و الفلل الفاخرة المترامية على ضفاف البسفور ، وأهم ما يميز جولتنا المرور من تحت جسور اسطنبول الثلاثة (جسر البوسفور ، جسر السلطان محمد الفاتح ، الجسر الثالث ) ، وفي الختام نودعكم بالورود ثم يقوم السائق بنقلكم إلى الفندق .

جولة حول البسفور:
تُعَد الجولات السياحة بواسطة قارب بمضيق البسفور من أجمل الرحلات السياحية بمدينة إسطنبول الساحرة، فيمكن التمتع خلال الرحلة برؤية أكثر من منظر وبناء تاريخي بمضيق البسفور في جولة قارب تستغرق مدة ساعتين. وتتميّز الرحلات البحرية في مضيق البسفور بجمالها وروعتها خاصة في أشهر الصيف والربيع حيث يكون الجو صاف مع احتساء كوب شاي تركي لذيذ والتمتع برؤية المناظر الخلابة والساحرة. ومن أجمل الأماكن التي يمكن من خلال هذه الجولة مشاهدتها قصر دولما باهتشا العظيم والعديد من الجوامع الضخمة والمميزة.

اتبعنا الآن

اتبعنا الآن على مواقعنا للتواصل الادتماعي التحصل على كل جديد