رفيق السفر  RafekSafer

تعرف على مدينة الألعاب في اسطنبول “فيا لاند”

مدينة الألعاب الكبيرة”فيا لاند”:

 

 

اكبر واضخم مدينة ترفيهية وتجارية الاكبر في اوروبا والتي تم انشائها في منطقة ايوب سلطان على مساحة 600 فدان اي ما يعادل مساحة ملعب لكرة القدم وتعتبر فيا لاند من المواقع السياحية والتجارية المتميزة في تركيا .توصف فيا لاند بأنها واحدة من اكبر الاستثمارات في تاريخ الجمهورية التركية وسوف يتم الافتتاح في 23-4 نيسان – 2013 .

وهو أكبر مركز ترفيهى، على مستوى تركيا، والذى تم إنشائه فى مدينة اسطنبول على غرار مدينة الملاهى “ديزنى لاند” التى يوجد منها 25 مدينة على مستوى العالم.( فيا لاند ) الترفيه لكل الأعمار والأذواقتقع فيا لاند في الجانب الأوروبي عند تقاطع أيوب ومنطقة غازي عصمان باشا، الذي تم بناؤه على أرض 600 فدان، عملاق في مجال الترفيه فيا لاند لجميع الأذواق والأعمار، في مناطق مختلفة، وفريدة من نوعها في تركيا، وتقع في مفهوم التسوق في الهواء الطلق، تجربة ترفيهية متنوعة وذات جودة عالية تقدم لزوار مركز الحياة في تركيا، والثقافة والترفيه الأكثر شعبية وستصبح بقعة شعبية للسياح المحليين والأجانب.


“فيا لاند” عالم مختلف في انتظاركم:

فيا لاند عالم الترفيه المختلفة تحت سقف واحد يجمع اولئك الذين يحبون المغامرات ، ومنطقة المرح وتسوق للمتسوقين، ومنطقة الجو التاريخي لأولئك الذين يرغبون في رؤية التاريخ .المرح بسلام وامان …تم تصميم جميع الالعاب من أنحاء العالم، مع الموظفين من الخبراء في هذا المجال وفقا لنوعية ومعايير السلامة الدولية في فيا لاند لاوجود للقلق بشأن زوارنا اكيد ستكون تجربة لحظات ممتعة .


قسم تعليم الاطفال …مكان خاص خلال المرحلة الابتدائية والثانوية،والأنشطة التربوية والتعليمية للأطفال، وكذلك ضيوفنا تجربة المتعة والتعلم في فيالاند .سفينة اوربا أسطوانة الأكثر شعبيةمصممة بأحدث التقنيات، وأكثر من 3 ثوان على سرعة 110 كم من ( سفينة فيا لاند ) السفينة الدوارة ستكون زيارة مثيرة وتجربة لا تنسى.

كينغ كونغ اسطنبولفيا لاند هوليوود الكلاسيكية كينغ كونغ – كينغ كونغ، والفيلم مليء بالإثارة يتبع تصور مشاهد من الزوار سيتمتعون المشاركة في الانشطة الجميلةعشاق الأنشطة المائية …الحدائق تلقى اهتماما واسعا في العالم تسلية أبرز الملاهي المائية التخلي عن عشاق كوستر سبلاشأبواب إلى الإمبراطورية العثمانية …يبدأ الزوار بالتجوال بالمركبة المظلمة ومعرفة الفترة العثمانية. أولئك الذين يريدون أن يشهد غزو الفاتح مع ركوب مركبة الظلام هناك صور لا تنسى.

اتبعنا الآن

اتبعنا الآن على مواقعنا للتواصل الادتماعي التحصل على كل جديد