رفيق السفر  RafekSafer

تعرف على عرض الدلافين في اسطنبول “الدولفيناريوم “

“عرض الدولفيناريوم”:

في نهاية عام 2008 تم فتح أبواب اسطنبول دولفيناريوم لاول مرة الى الزائرين لها وبهذا اصبحت من اهم واكبر مراكز العرض في المبنى المغلق للدولفين في القارة الاوروبية وبهذا امتازت بهذه الصفة المميزة لها. ان صالة العرض الخاصة بمركزنا تمتاز باستيعابها الى منصة ذو استيعاب 74 شخص من الاشخاص المهمين جدا (في آي بي) اضافة الى 950 شخص مع بعض. ان مركز اسطنبول دولفيناريوم هو مفتوح للزيارات طيلة ايام السنة ، ونظرا لكون المركز في مبنى مغلق وقابل للتدفئة لذا يمكن له تقديم خدماته حتى في اقصى ايام البرد في فصل الشتاء. وان مركز يمتاز بمواقف للسيارات بدون اجرة ، كافيتيريا ، دكان لبيع الهدايا و مسجد لأداء الصلاة.

العرض:

 كل فرد من أفراد أبطال العرض هو محب اكثر من الاخر ، جميعهم أذكياء ونشطين ويقومون بتقديم العروض الى الزائرين بحيث يقضون أحلى الدقائق الجميلة جدا في حياتهم من خلال تلك العروض. ان فترة العرض تستغرق 1 ساعة تقريبا. واذا رغبتم ، فيمكنكم اخذ الصور مع الأبطل المشاركين في العرض الخاص بمركز دولفيناريوم وذلك في نهاية العرض لتبقى ذكرى خاصة ويتم ذلك من قبل المصورين الماهرين والمختصين بهذا المجال.

 الزوار القادمين الى مركز دولفيناريوم ، سوف لن يكتفوا بمشاهدة عرض الدولفين فقط بل ، يمكنهم ايضا ان ينالوا الفرصة للقيام بالسباحة مع الدولفين ايضا. السباحة مع الدولفين ، القيام بمسكهم والاحساس بهم وحضنهم ، حيث يقوموا بأعطائكم الطاقة الايجابية وإنهاء كل الأتعاب والانهيار من خلال جراء عملكم اليومي. من اجل اشتراككم في برنامج السباحة مع الدولفين ، يطلب منكم القيام بالسباحة بدون اي مساندة (في أحواضنا التي تمتاز بـعمق 5 أمتار وذلك بدون استخدام الصدرية او حمالات الذراع).

اتبعنا الآن

اتبعنا الآن على مواقعنا للتواصل الادتماعي التحصل على كل جديد